كلمة_السيد_مدير_الجامعة الأستاذ الدكتور_ برابح محمد الشيخ في هذه الأثناء:

Last Updated on 7 يوليو 2024 by admin

• نهنئ أنفسنا وكافة الشعب الجزائري بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، والتي نستلهم منها دروس وعبر تضحيات جيل الثورة وبطولاتهم الجسام، كما نبارك لشباب الجزائر في عيده الوطني آملين أن يسلك نهج شباب الثورة الباسل.

• نستجمع مجهود سنة من العطاء و المثابرة لنقف اليوم على تكريم الاساتذة الافاضل قدموا الكثير،و طلبة نجباء لم تثنهم عن بلوغ اهدافهم اية عراقيل.

• احتلت جامعتنا مراتب متقدمة ضمن تصنيف THE الدولي، لتنافس بذلك جامعات جزائرية عريقة.

• حققت جامعتنا خلال السنوات الأخيرة قفزة نوعية من حيث جودة مخرجات البحث العلمي والتكوين لطلبتنا بما يتماشى مع واقع الاقتصادي والتنموي بالجزائر، وكذا استلامها لهياكل البيداغوجية والمنشآت القاعدية التي أهلتها لأن تتبوأ المكانة والتصنيف الوطني والدولي، بفضل جهود كافة الفاعلين من مكونات الأسرة الجامعية.

• نتطلع لآفاق مشرفة بجامعتنا مع قادم الأيام باستلام ملحقة الطب، وهياكل بيداغوجية أخرى على ضوء الدعم الذي تقدّمه لنا السلطات الولائية وعلى رأسها #السيد_عيسى_عزيز_بوراس

أسمى آيات الشكر والعرفان نتقدّم بها #للسيد_عيسى_عزيز_بوراس#والي_ولاية_عين_الدفلى نظير الجهود المضنية والدعم اللامحدود الذي تحظى به جامعة الشهيد الجيلالي بونعامة، وكافة الشركاء في سبيل دفع سيرورة البحث العلمي ونوعية التكوين الجامعي بولايتنا.